Anas AounAlsoud Anas AounAlsoud
أخبار التقنية

أخر الاخبار

أخبار التقنية
recent
جاري التحميل ...
recent

فيسبوك تحارب الاخبار الكاذبة بصرامة! شديدة وقانون جديد صارم!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شبكة التواصل الاجتماعية فيسبوك اليوم تلعب دورا كبيرا في الامور الاقتصادية والتقنية والعالمية والبورصة والسوق وحتى في الامور السياسية وهذا مايشكل امر خطرا في حال انتشرت اخبار كاذبة على هذا الموقع!
في محاولتها الأخيرة لإصلاح مشكلة الأخبار الوهمية، فيسبوك تتخد قرار منع الصفحات التي تنتشر هذه الأخبار الوهمية من القدرة على إظهار الإعلانات أو تمويلها. "في حالة مشاركة الصفحات بشكل متكررالمنشورات " الكاذبة " لن يسمح لمرتكبي الانتهاكات المتكررة بالإعلان على فيسبوك"

في وقت سابق من هذا العام، بدأت فيسبوك بتفعيل خيار الإبلاغ عن المشاركات الإخبارية الوهمية والمزيفة وتعزيز المحتوى أكثر شرعية  بمقالات رسمية. وبدأت أيضا إزالة المحتوى الذي يتقاسمه الأفراد الذين ينشرون مشاركات أكثر من 45 مرة في اليوم الواحد عندما أظهرت الأبحاث أنه في تلك الحالات، غالبا ما تتضمن المشاركات المشتركة معلومات مضللة ومثيرة.

وقد حظرت الشركة بالفعل مواقع إخبارية مزيفة و التي تقوم بتوليد الأرباح من إعلانات فيسبوك وحظرت الإعلانات التي تربط بين القصص الإخبارية المزيفة. وتقول أن آخر تحديث لها هو اتخاذ الكفاح ضد الأخبار الوهمية خطوة أبعد من ذلك.
فيسبوك اليوم مطالب وامام تحدي كبير في محاربة الاخبار الكاذبة والتي تؤثر في بعض الاحيان سلبا على الانتخابات في كل مكان حول العالم .

 
بقلم:أنس عيون السود

بقلم: أنس عيون السود

مدون سوري خبير في امن المعلومات هدفه الاول التعليم وايصال اخر اخبار التقنية .

التعليقات



اذا اردت التواصل معنا انقر على زر المايك الموجود هنا وارسل نموذج اتصالك ورسالتك وكذلك اذا احببت التوصل ب اخر اخبار المدونة قم بوضع اميل الخاص بك والضغط على اشتراك لتصلك رسائل الى بريدك

إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
خبير أمن المعلومات@Anas_AounAlsoud

تابع أنس الان على حسابه الشخصي

مشاركة مميزة

طريقة توثيق حساب الفيسبوك والحصول على العلامة الزرقاء (شرح تفصيلي)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب ان تعرف قبل بداية هذا الفيديو ملاحظة هامة: فيسبوك لايبيع الشارات ولايبيع علامة الزرقاء مقابل مبالغ...

زوار الموقع

زوار الموقع
زوار المدونة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

Anas AounAlsoud

2019